المحطة الاخيرة من برنامج(نقطة تحول) للاحتفاء بالطلبة الخريجين داخل الصحن الحسيني الشريف

, منذ 3 اسبوع 24 مشاهدة

ردد اكثر من 25طالب وطالبة عهد التخرج داخل الصحن الحسيني الشريف ضمن برنامج (نقطة تحول) للاحتفاء بالطلبة الخريجين من معاهد وجامعات العراق كافة وانطلاق هذا البرنامج مع بداية السنة ليصل الى المحطة الاخير وختامه في جامعة بابل كلية تكنولوجيا المعلومات .
وقال مسؤول ممثلية مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات في محافظة بابل الاستاذ(احمد الزاملي ): ان برنامج نقطة تحول من البرامج التي دأب على اقامتها مركز رعاية الشباب ومن البرامج المحبوبة جدا من قبل الطلبة المتخرجين بحيث تتزايد الاعداد في كل عام من قبل الكليات التي تطلب هذا البرنامج حتى الطلبة الذين يتخلفون عندما نؤدي هذا البرنامج يأتون نادمين بعدم مشاركتهم بان يعاد هذا البرنامج.
مبينا: ما لمسناه في نفوس الطلبة هو الروحانية المختلفة كوننا نعلم بكثرة حفلات التخرج التي اخذت منحى اخر وما يصاحب هذا الحفل من موسيقى وغناء وما شابه ذلك ، اذ ان الطلبة يعتقدون بانهم يغسلون ويتوضؤون ويحرمون بالأمام الحسين عليه السلام ويودعون الحياة الجامعية مع شخصية عظيمة وكبيرة ومصلحة مربية يتعلمون منها ، بالتالي يندفعون الى الحياة العملية التي سيواجهونها وهم على عهد بهذه الطهارة مع الامام عليه السلام خدمتا لأبناء بلدهم العزيز.
مضيفا: نطمح في جامعة بابل ان تزداد الاعداد في السنوات المقبلة اذ تجاوزت الاعداد اكثر من (1500) طالب وطالبة بمشاركة اكثر من (10) كليات ، اذا كان ختام هذا البرنامج مع كلية تكنولوجيا المعلومات ليكن ختامها مسك .
ومن الجدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب يستعد لأجراء بطولة رياضية للشباب من تاركي الدراسة ومرتادي المقاهي والتي تشمل اغلب مقاهي كربلاء المقدسة .

تحرير: غسان العكابي
تصوير: علي النجار

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.7522 Seconds