للتعاون وتبادل الخبرات.. العتبة الحسينيّة تستقبل النادي الكويتي الرياضي للصُمّ

, منذ 5 شهر 38 مشاهدة

بهدف الانفتاح على المراكز المتخصّصة بفئة الصُمّ داخل العراق وخارجه، وفتح الآفاق الواسعة للتعاون وتبادل الخبرات في سبيل دعم فئة الصُمّ في العراق وتوجهاتهم، استقبل مركز الإمام الحسين ( عليه السلام ) التخصّصي للصُمّ وفداً رفيع المستوى من النادي الكويتي الرياضي للصُمّ، متمثلاً برئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ (إسماعيل عيسى كرم) وعضو مجلس إدارته الاستاذ (حمد الشطّي).

وجاءت هذه الزيارة لتقوية أواصر التعاون المشترك ما بين المركز والنادي في إقامة النشاطات المشتركة، وتبادل الخبرات الخاصة بدعم فئة الصُمّ في البلدين، وتمّ اطّلاع الوفد على نشاطات المركز المختلفة، وبيان الدور الأبويّ للعتبة الحسينية المقدسة في رعاية فئة الصُمّ في العراق.

وتخلّل الزيارة تشرّف وفد النادي الكويتي الرياضي للصُمّ بزيارة المراقد المقدسة في كربلاء المقدسة والنجف الأشرف وبغداد، وكذلك لقاء الوفد بالسيد (جعفر الموسوي) الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة، حيث تمّ إهداء درع النادي لجنابه الكريم، ودرع آخر لمركز الإمام الحسين (عليه السلام) التخصّصي للصُمّ، بالإضافة الى تقديم شهادة تقديرية للأستاذ (علي كاظم سلطان) رئيس قسم النشاطات العامة، تثميناً لدور العتبة المقدسة في دعم توجهات الصُمّ في العراق.

ومن جهته قام مسؤول المركز وخبير لغة الإشارة الأستاذ (باسم العطواني) بإهداء درع المركز للوفد الزائر.

وتجدر الإشارة إلى أنّ وفد النادي الكويتي الرياضي للصُمّ التقى بمعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية ورئيس شبكة الإعلام العراقي.

تحرير: عبدالرّحمن اللّامي

 

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.5951 Seconds