شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى تزور أحد جرحى أبطال الجيش العراقي

, منذ 1 اسبوع 16 مشاهدة

لا تنفكّ شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة الحسينية المقدسة من زيارة الذين توسّمت أجسادهم بالجراح، أثناء تأديتهم للواجب المقدس في المعارك ضدّ العصابات الارهابية.

فقد زار وفد شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى منزل المجاهد الجريح (سلام احمد جودي) أحد أبطال الجيش العراقي، والذي أصيب بتاريخ  28/8/2015م في قاطع عمليات الأنبار، وأدّت الإصابة الى عجزه عن المسير.

ونقل رئيس الوفد الأستاذ (احمد رسول فرحان) ومعاونه السيد (حيدر الخطيب) والوفد المرافق لهم دعاء وسلام المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، وحرصه الكبير على سلامة جميع المجاهدين والاطمئنان عليهم.

هذا وقد اطّلع الوفد الزائر على حالة الجريح الصحية والمعيشية، والوقوف على سير علاجه ومتابعة حالته، حتى تماثله للشفاء، وفي ختام الزيارة قلّد الوفد المجاهد الجريح من بركات الضريح الشريف للإمام الحسين عليه السلام، وذلك إكراماً لتضحياته الجسيمة التي أعطاها نصرة للدين والمقدسات.

ومن جانبه فقد أعرب المجاهد الجريح (سلام احمد جودي) عن شكره وامتنانه للعتبة الحسينية المقدسة لحرصها واهتمامها بالجرحى من المجاهدين الأبطال ورعايتها لهم.

وتجدر الإشارة الى أنّ قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينيّة المقدّسة قد تشكّل عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي، وهو معنيّ بالرعاية التامة لذوي الشهداء والجرحى والمقاتلين الغيارى، ومتابعة شؤونهم المعيشيّة والصحيّة والتربويّة، وتحسين أحوالهم من خلال برامج عمل متنوّعة.

المراسل: محمد المســـعودي

المحرّر: عبـــدالرحمن اللامي  

 

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.1173 Seconds