العتبة الحسينية... اختتام دورة كيفية إدارة الوقت في كربلاء

, منذ 2 شهر 27 مشاهدة

اختتم قسم تطوير الموارد البشرية التابع للعتبة الحسينية المقدسة دورات تنموية بالتعاون مع وحدة التعليم القرآني التابعة الى شعبة التبليغ الديني النسوي في العتبة الحسينية المقدسة وعلى قاعة الحائر الحسيني الشريف .

وقالت مدربة الدورة نور الهدى السعدي في هذا الصدد إن "بالتنسيق مع وحدة التعليم القرآني التابعة الى شعبة التبليغ الديني النسوي في العتبة الحسينية المقدسة أقمنا محاضرات تنموية لمجموعه من الفتيات الكربلائيات.

واضافت ان" المحاضرة الاولى  تضمنت كيفية إدارة الوقت وتقسيم الجدول الدراسي فضلا عن إرشادات عامة في تحقيق السعادة ومواجهة الأزمات لا سيما تلك التي تصادف أوقات الامتحانات.

ونوهت السعدي إلى ان قسم التطوير يواصل عمله بتقديم البرامج الهادفة قائلة أن "المركز مستمر ببرامجه الرامية إلى النهوض بواقع الفرد والأسرة والمجتمع من خلال عدد من البرامج المتخصصة.

ومن جانب اخر قدمت المدربة مروة النصراوي دورة الذكاءات المتعددة التي ابتدأت محاورها بتعريف الذكاء وكيفية اكتشاف ذكاء الطفل وتنميته بعد ان وضحت مفهوم كل ذكاء من الذكاءات الثمانية وتقسيماتها العلمية والتي تتفرع الى الذكاء الذاتي والذكاء الاجتماعي والسمعي والبصري والحركي بالإضافة الى الذكاء المنطقي واللغوي والطبيعي .

محمد المسعودي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.4486 Seconds